نعتذر, هذا فيلا للبيع في منطقة المرور لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

للبيع فيــــلا سكنيــة منطقــــة مــــرور

نوع العقار:
فيلا
غرف نوم:
5
حمامات:
5
مساحة العقار:
4,000 قدم مربع / 372 مترمربع

الوصف

للبيع فيلا سكنية منطقه المرور
مكونة من عدد الغرف 5
مجلس +صالة طعام +غرفه خادمه +مطبخ خارجي


لمزيد من تفاصيل الاتصال :
+971506661648


نبذة عن مدينة أبوظبي:
تعد أبوظبي، عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة، واحدة من أكثر مدن العالم ازدهاراً
مناطق جزيرة أبو ظبي:
المرور.المشرف .المحاربة.البطين.الزعاب.المركزية.الخالدية.الميناء.مدينه زايد.الزاهية.الكرامة.شارع خليفة. منطقة السفارات.المقطع .الروضة.معسكر آل نهان.بوابة أبوظبي.شارع المطار.الزعفرانة.الريحان.المناصير.الخبيرة.المنهل.الحصن.الدانة.الضفرة.شارع الدفاع.الوحدة.شارع الخليج.الاتحاد.شارع الكورنيش


تعد أبوظبي، عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة، واحدة من أكثر مدن العالم ازدهاراً
مناطق جزيرة أبو ظبي:
المرور.المشرف .المحاربة.البطين.الزعاب.المركزية.الخالدية.الميناء.مدينه زايد.الزاهية.الكرامة.شارع خليفة. منطقة السفارات.المقطع .المصلى .الروضة.معسكر آل نهيان.بوابة أبوظبي . شارع المطار.الزعفرانة.الريحان.المناصير.الخبيرة.المنهل.الحصن.الدانة.الضفرة.شارع الدفاع.الوحدة.شارع الخليج.الاتحاد.شارع الكورنيش


تعتبر إمارة أبوظبي إحدى الوجهات الفريدة لجميع أفراد العائلة، وتُصنف ضمن المدن الأكثر أمناً في العالم. ويمكن للسائحين زيارة المعالم التراثية والحديثة التي تزخر بها الإمارة.



ومن معالمها المميزة على نطاق عالمي، جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعتبر تحفةً معماريةً رائعة. يتسع المسجد لحوالي 40 ألف مصلٍ، كما يضم 80 قبة، وأكثر من 1000عمود، وثريات مطلية بالذهب، فضلاً عن أكبر سجادة يدوية الصنع في العالم.



كما تنعم الإمارة بكورنيش يمتد على مسافة ثمانية كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية التي تضم أماكن لعب للأطفال، وممرات منفصلة للمشاة والدراجين، ومطاعم ومقاهٍ، فضلاً عن شاطئ الكورنيش الذي يعد متنزهاً شاطئياً جديداً وآمناً بفضل وجود المنقذين فيه.






كما يمكنك في أبوظبي ممارسة الجولف في ملعب لينكس الوحيد في شبه الجزيرة العربية ، والاسترخاء على الشاطئ الرملي الأبيض.



تشكل أبوظبي أيضاً منصة ثقافية عالمية ، تعتبر مصدراً إلهام للتجارب الفنية والتعليمية، حيث تتواصل عملية بناء المتاحف وتطويرها في السعديات، وحفظ المتاحف الموجودة في العين ودلما.