تصفيات
الترتيب حسب

اراضي للبيع في رأس الخيمة

Prime Land For Sale I Beachfront Plot

جزيرة الكنز, جزيرة المرجان, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

Beachfront Land I Al Marjan View Island

جزيرة الافق, جزيرة المرجان, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

للبيع ارض سكنية في الظيت الجنوبي

الظيت الجنوبي, الظيت, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

للبيع ارض سكني سياحي في جزيرة المرجان

جزيرة المرجان, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

G+4 Plot Development - Al Marjan Island

جزيرة المرجان, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

Residential Plot Available - G+9 - 38 Per sq. ft.

جزيرة المرجان, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

Sea Front Plot - Financing Available for Construction

جزيرة المرجان, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

للبيع ارض تملك حر في دفان راس الخيمة

المعيريض, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

Land for sale

القصيدات, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

Land for sale in Seih al Harf

القصيدات, رأس الخيمة
أرض,
إتصل

إكتشف المناطق

أفضل اراضي للبيع في راس الخيمة في 2018

أفضل اراضي للبيع في راس الخيمة في 2018

راس الخيمة إحدى أكبر إمارات الدولة من حيث المساحة والكثافة السكًانية حيث يتجاوز عدد سكانها المئتي ألف نسمة، تتميز الإمارة بموقعها الجغرافي المميز على ساحل الخليج العربي الأمر الذي جعل منها قبلة العديد من السكًان جنبًا إلى جنب مع كبار المستثمرين ورجال الأعمال. تعتبر رأس الخيمة ملتقى الثقافات المختلفة في الإمارات حيث كانت قديمًا المستقر الأساسي للبريطانيين وقت الحملة الإنجليزية على الإمارات، فأثروا وتأثروا وامتزجت الأصالة العربية بالحضارة الأوروبية في الإمارة وانعكس ذلك على كافة النواحي الحياتية هناك بداية من الطراز العمراني والعلوم والدراسات وحتى أنواع الطعام والشراب. يتميز اقتصاد رأس الخيمة بتنوعه ما بين التجارة والصيد والنفط والزراعة وحتى الري، مما يفتح أبواب الاستثمار على مصراعيه أمام مختلف المستثمرين ورجال الأعمال في شتى المجالات. ولعل هذا أهم ما يميز إمارة رأس الخيمة عن نظيراتها من إمارات الدولة المختلفة، وشهد سوق العقارات هناك ازدهارًا ملحوظًا في حركتي البيع والشراء وارتفع الطلب على كل من الوحدات السكنية والأراضي التجارية هناك.


أفضل المناطق للبحث عن اراضي للبيع راس الخيمة

أفضل المناطق للبحث عن اراضي للبيع راس الخيمة

في الآونة الأخيرة ارتفع الطلب على عقارات للبيع في راس الخيمة وخاصة الوحدات السكنية والأراضي التجارية وكان لارتفاع الطلب على الأولى أثره في ازدياد الطلب على الثانية، وسنوضح ذلك فيما يلي. منذ أن أصبحت رأس الخيمة إحدى الوجهات السياحية المحلية الرئيسية في دولة الإمارات، ارتفع الطلب على الوحدات السكنية هناك وخاصة شقق وفلل للبيع برأس الخيمة من قبل كبار السن والمتقاعدين الذين وجدوا في الإمارة ملاذَا من الضوضاء والصخب ومستقرًا لحياة هادئة ومريحة. حيث تتميز الإمارة بامتداد ساحلها بمساحة 64 كم على شاطئ الخليج العربي مما يمنح معظم الوحدات السكنية هناك إطلالة رائعة على البحر، تحبس الأنفاس وتبعث في النفس الراحة والهدوء. ولعل من أشهر تلك المناطق هناك: جزيرة المرجان وخليج راس الخيمة والنخيل. ونتيجة للإقبال المرتفع من السكًان على تلك المناطق تم تسليط الضوء عليها باعتبارها إحدى الوجهات الاستثمارية المميزة للبحث عن ارض للبيع في راس الخيمة. وبالفعل تم إنشاء العديد من المشروعات السكنية الحديثة هناك والتي تلبي حاجة المُشترين وتحتوي منطقة النخيل على النسبة الأكبر من المشروعات العقارية الحديثة - مثل: أبراج جلفار السكنية – تليها جزيرة مرجان. وتعتبر أسعار اراضي راس الخيمة مرتفعة نسبيًا لتبدأ من: 650,000 درهم.

ويفضل العديد من المُشترين البحث عن اراضي للبيع في راس الخيمة من المالك مباشرة لتقليص التكلفة، غير أن لذلك العديد من العواقب والآثار السلبية التي قد لا يتمكن المشتري من تجنبها مثل: المزايدة في سعر الأرض عن ما هو متعارف عليه بين الوسطاء العقاريين، عدم وجود إمكانية التقسيط ...إلخ. لذلك ينصح دائمًا باستخدام مواقع التسويق العقاري عند البحث اراضي للبيع في راس الخيمة بالتقسيط حيث يوجد قائمة متنوعة بأفضل الأراضي المعروضة للبيع هناك من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة وبمساحات وأسعار متنوعة لتلبي الاحتياجات المختلفة للمشترين.